SERANO

منتدى الإبداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بداية انكشاف سر عرفات(أبو عمار)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdraouf1
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 102
المزاج : 221416
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: بداية انكشاف سر عرفات(أبو عمار)   الأحد يونيو 01, 2008 3:12 pm

بداية انكشاف سر عرفات(أبو عمار)

------------------------------------------------------------

نقلا عن أخبار موقع مكتوب قال:
رسالة الكترونية تؤكد اكتشاف الايدز بدم عرفات
بقلم : القدس العربي طبيب اردني: تلقيت رسالة الكترونية تؤكد اكتشاف فيروس الايدز بدم عرفات
عمان ـ القدس العربي : كشف الطبيب الخاص للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات علي نحو مفاجيء أمس عن وصول رسالة الكترونية اليه بعد ساعات من إعلان وفاة الرئيس الفلسطيني عرفات في فرنسا تفيد باكتشاف فيروس الإيدز في دم الرئيس الراحل خلال الفحوصات المخبرية. وقال الدكتور الاردني أشرف الكردي الذي يعتبر معالجا للرئيس عرفات لأكثر من 18عاما عن وصول الرسالة من المستشفي الفرنسي، الذي عولج فيه الراحل قبل وفاته، مؤكدا ان لديه من المعطيات ما يؤكد ان عرفات حقن بفيروس الإيدز للتمويه علي نوعية السم الذي دس في جسده، ولكي يتم تشويه صورته وسمعته. وقال الكردي ـ وهو وزير سابق للصحة في الأردن ـ ان فيروس الإيدز وجد في دم عرفات، لكنه ليس السبب المباشر لوفاته، معلنا بان زوجة عرفات السيدة سهي رفضت السماح له بمرافقة زوجها إلي باريس، رغم انه الطبيب الأقرب لعرفات، كما ان المستشفي الفرنسي العسكري لم يتصل به لمعرفة سجل المريض المرضي، كما تجري العادة، في مخالفة مهنية واضحة لأصول المهنة.
وأعرب الكردي عن استغرابه لان محطة الجزيرة القطرية قطعت البث المباشر معه الأسبوع الماضي بعد اللحظة التي تحدث فيها عن دس فيروس الإيدز في جسد عرفات. وقال في حديث مفصل نشرته وكالة عمون الالكترونية أمس في عمان ان الرئيس الحالي محمود عباس رفض طلبا منه كطبيب بأن ينبش المدعي العام الفلسطيني قبر عرفات بعد دفنه ويعيد فحص جثته للتأكد من الطريقة التي تم اغتياله فيها.
وكان الكردي قال في تصريحات لقناة الحوار امس الاول انه تلقي رسالة بالبريد الاكتروني من المستشفي الفرنسي تقول انه تم العثور علي فيروس الايدز بكثرة في دم عرفات .
ولم يوضح الكردي الأسباب التي دفعته للصمت طوال الفترة الماضية وللكشف عن الموضوع الآن، لكن اوساط عرفات تعرف مسبقا بان الكردي وهو من الأطباء البارزين في عمان كان طوال عقدين من أقرب أصدقاء عرفات وكان ملازمه الدائم في المجال الطبي والصحي، واستغرب الكردي من عدم الإتصال به من قبل الحكومة الفلسطينية واستدعائه خلال الفترة الأولي لمرض عرفات، قائلا: عندما كان عرفات يعطس كان يتم استدعائي فورا وكنت بجانبه لكني وصلت الي رام الله متأخرا، وكانت حالته سيئة للغاية وطلبت فورا نقله إلي إحدي الدول الأوروبية.
ودعا الكردي السلطات الفرنسية لتشكيل لجنة تحقيق بأسباب وفاة عرفات الحقيقية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بداية انكشاف سر عرفات(أبو عمار)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SERANO :: المنتدى العام :: مواضيع للنقاش-
انتقل الى: