SERANO

منتدى الإبداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فالكون موتورز تدخل بصنفين جديدين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kiki kun

avatar

ذكر عدد الرسائل : 6
المزاج : en angoisse
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: فالكون موتورز تدخل بصنفين جديدين   الأحد أبريل 13, 2008 3:04 pm

قدمت مؤسسة فالكون موتورز، الوكيل المعتمد لميتسوبيشي موتورز في الجزائر، سيارة لانسر اكس نموذج 2007 الجديد التي تتميّز بديناميكية القيادة وقيمة سيارة من ''فئة أعلى'' ومواصفات الأمان المتطوّرة وتكنولوجيا المستخدِم وكل ذلك في قالب ذي تصميم يتسم بالجرأة. وسوف تصل موديلات الجيل الجديد من لانسر إلى وكلاء ميتسوبيشي في صيف عام .2007 وتتوفر هذه السيارة الجديدة لميتسوبيشي بثلاثة أنواع وهي: جي أل اكس وجي أل أس وجي تي، مزودة بمحرك من الجيل الجديد من لانسر اكس. وهو محرّك ميفاك بأربع أسطوانات يُعدّ واحدًا من أقوى المحرّكات القياسية في هذا القطاع بسعة 1499 سنتيمتر مكعب بالنسبة لـ جي أل أس وجي تي، ودوران أقصى بـ 143 نيوتن.م عند سرعة 4000 دورة في الدقيقة، ومحرك بسعة 1998 سنتيمتر مكعب لـ جي أل اكس بقوة تبلغ 155 حصان، وعزم دوران أقصى قدره 199 نيوتن.م عند سرعة 4250 دورة في الدقيقة. وهو يتميّز باستخدام ''كتلة محرّك ألمنيوم بالكامل'' جديدة.
كما كشفت فالكون موتورز عن الطراز الجديد من سيارة باجيرو، وهي سيارة دفع رباعي متعددة الاستعمالات مزودة بمحرك جديد قوي سعة 8 ,2 لتر بسعة 2835 سنتيمتر مكعب، وعزم دوران أقصى قدره 294 نيوتن.م عند سرعة 2000 دورة في الدقيقة. كما يتوفر هذا الصنف بمحرك بسعة 2, 3 لتر ديازل بخط مستقيم. وعزم دوران أقصى قدره 373 نيوتن.م عند سرعة 2000 دورة في الدقيقة بالنسبة لمزوّد بعلبة سرعات يدوية وبعزم دوران أقصى قدره 381 نيوتن.م عند سرعة 200 دورة في الدقيقة بالنسبة للمزود بعلبة سرعات أوتوماتيكية، وقد حدد سعرها بـ 530 مليون سنتيم.
كما أن الطراز الجديد من باجيرو مجهز بتقنيات جديدة، بما في ذلك نظام متقدم للتحكم الإلكتروني بالثبات والسحب أس تي سي، بالإضافة إلى غطاء محرك من الألمنيوم لتقليل وزن السيارة، وتوصيلات صلبة للجسم بشكل عام، مع استخدام ألواح من الصلب لتحسين المتانة والقدرة على التحمل. ويوزع نظام ميتسوبيشي للتحكم الإلكتروني بالثبات قوة الفرامل وعزم الدوران على عجلات السيارة بشكل فردي لإعطاء أفضل قوة وتحكم أفضل بالإضافة إلى تعزيز ثبات السيارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم

avatar

عدد الرسائل : 37
المزاج : سعيد
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فالكون موتورز تدخل بصنفين جديدين   الإثنين أبريل 14, 2008 4:19 am

شكراااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فالكون موتورز تدخل بصنفين جديدين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SERANO :: منتديات العلوم و المعلومات و التكنلوجيا :: عالم السيارات-
انتقل الى: